اعاني من الدهون على البطن رغم ممارستي الرياضه
اعاني من سرعة تراكم الدعون رغم التزامي بالطعام الصحي وترك السكريات وممارسة الرياضة وبشكل متواصل منذ ٣ سنوات ،هل سبب الدهون في منطقة البطن يحتمل ان يكون نقص فيتامين معين بالجسم
إجابات الأطباء على السؤال
ليس هناك مقياس لسرعة ترسيب الدهون بالبطن و يصعب الحكم شفهي بالكلام طالما هناك حمية صحية لابد ملاحظة تغير في شكل الجسم حتى لو كان الوزن ثابت قد يكون هناك عادات خاطئة او نظام الاكل به خلل 0 2019-10-03 17:00:49
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية