اعاني من سمنة زائدة وزني كيلو وشراهة بالاكل انام كثيرا وتعبت من انواع
اعاني من سمنة زائدة وزني 105كيلو وشراهة بالاكل انام كثيرا وتعبت من انواع الرجيمات.ماهو الحل؟
إجابات الأطباء على السؤال
استخدام أكثر من ريجيم يجعل قابليه الجسم في التحكم بالوزن صعب جدا لذلك قومي بزياره اخصائي تغذيه لاعطاؤك برنامج رياضه + غذائي صحيح ونتائجه مضمونه بعد عمل فحوصات والتأكدمن السيره المرضيه لك. ولا استخدمي ريجيم من النت او الأصدقاء. .. 0 2017-02-26 10:04:28
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية