اعاني من سمنة قليلة عند منطقة الاوراك والفخدين كيف استطيع التخلص من ال
اعاني من سمنة قليلة عند منطقة الاوراك والفخدين كيف استطيع التخلص من هذا الوزن الزائد
إجابات الأطباء على السؤال
عليك ان تضعي لنفسك برنامج غذائي وتكوني مقتنعه لتحقيق الهدف... عدم تناول الوجبات الدسمه وتقسيم الوجبات الى 3 رئسينه غنيه بالعناصر الغذائيه. والالياف ...حيث بدايته بصحن السلطه. وانهاء الوجبه قبل الشبع بقليل.. تناول حبة فاكهه او خضار بين الوجبات... وشرب الماء قبل وبين الوجبات....اتباع تمارين للورك.. مثل تماربن شد الورك والقفز بالحبله مرتين في اليوم.. صباحا ومساءا ممارسة الرياضه حتى خمس مرات اسبوعيا مدة ساعه على الاقل. اليك بمراجعة مقالة التعامل مع السمنه الزائده 1 2018-01-04 20:45:44
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية