اعاني من سمنة مفرطه واريد استخدام حبوب تخسيس مع عمل تمارين خفيفه مارح
اعاني من سمنة مفرطه عمري 18 واريد استخدام حبوب تخسيس (مع عمل تمارين خفيفه) مارح اعتمد علی حبوب عشان اوصل الوزن المثالي بس ابغی انزل 10-20 كيلوا وبعدها بكمل نظام غذائي وتمارين افكر استخدم حبوب سوبر سليم اعرف اضرارها لاكن مارح استمر عليهاشهرين بالكثير
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عدم استعمال الحبوب مطلقا واتباع نظام غذائي منذ البدايه 1 2014-09-12 16:02:49
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية