اعاني من سمنة و وزني وطولي ماهو افضل دواء للتنحيف وما رايك بدواء tik l
اعاني من سمنة وعمري 25 سنة وزني 95 وطولي 160 ماهو افضل دواء للتنحيف وما رأيك بدواء tik lim للتنحيف ?وفحصت غدة درقية وكانت النتيجة 2.32 هل هي طبيعية
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لنتيجة تحليل الغدة تختلف حسب المختبر فتاكد من التحليل المرافق حيث يكتب normal range او الحد الطبيعي و خاصة ان وجد في التاريخ العائلي مرض للغدة. سازودك ببعض النصائح المساعدة لانزال الوزن و لكنانت بحاجة لمراقبة دورية مع اقرب اخصائي و يمكنك المتابعة معنا هنا. المشي يوميا لمدة ساعة دون انقطاع وتناول العشاء قبل 4 ساعات من النوم. عدم شرب العصائر المحلاة او الغازية حتى المعدة للحمية. تناول كل 3 ساعات وجبة مثال 2 حبة جزر او 8 اكواب لبن او كوب حليب خالي الدسم. اعتمدي على الخبز الاسمر و قللي من تناول السكريات و اضافتها للطعام. لا تتجاوزي 3 حصص غذائية من الفاكهة . لا تفقد الامل امنح الوقت لجسم 0 2014-11-26 05:43:29
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
ينصح مراجعة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي يناسب حالتك 0 2014-11-24 16:59:42
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل