اعاني من سمنه في الارداف والفخرذ لدرجه مقدر امشي لمسافه طويله شوي ٢١ ط
السلام عليكم اعاني من سمنه في الارداف والفخرذ لدرجه مقدر امشي لمسافه طويله شوي عمري ٢١ طولي ١٥٩ ووزني ٦٦
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل ممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن ٤٥ دقيقة متواصلة ثم زيادتها تدريجيا ٥ ايام على الاقل اسبوعيا كتمارين الايروبيك مع اتباع حمية غذائية مناسبة باشراف اخصائي تغذية، يفضل ايضا المشي قدر الامكان ومع الوقت ستستطيع المشي لفترة اطول لذا ابدا بالتدريج 2 2015-03-23 16:26:25
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية