اعاني من سمنه في ساق وافخاد فقط اما الباقي الجسم نحيف وللعلم نلعب في ك
دكتور اعاني من سمنه في ساق وافخاد فقط اما الباقي الجسم نحيف وللعلم نلعب في كوره ولعبت سويدي وتمارينات وما صار شي
إجابات الأطباء على السؤال
سلامتك انك تعاني من سمنه موضعيه و لعلاج السمنه الموضعيه عن طريق جلسات بالاجهزه مثل الليزر والكافيتيشن والقراءه وايضا بحقن الميزوثيرابي 0 2018-11-01 20:59:46
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
لازم يكون فية تقييم مباشر ومتابعة مباشرة من خلال طبيب متخصص. ..لعلاج السمنة الموضعية يمكن عمل جلسات تخسيس موضعي بالأجهزة مثل الكرايو أو الكافيتيشن 0 2018-10-31 10:39:36
الدكتور محمد خيري
تغذية