اعاني من سمنه مفرطه واكتشفت اني حامل اخسر وزني كيف ذلك علماا بان طوليو
اعاني من سمنه مفرطه واكتشفت اني حامل اريد ان اخسر وزني كيف ذلك ؟علماا بان طولي156ووزني80.9
إجابات الأطباء على السؤال
راجعي اخصائية تغذية 0 2017-07-20 20:57:20
الدكتور مروان السمهوري
نسائية وتوليد
راجعي اخصائية تغذية
لا ينصح لعمل حميه خلال الحمل لذلك انتظري حتى تنجبي طفلك 0 2017-07-20 15:40:47
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية