نقص بالفيتامين D ماهو العلاج
اعاني من سمنه وعدم نزول الوزن وزني ١٠٠ وطولي ١٥٥ وعمري ٣٣ ماهو النطام الصحيح
الملفات المرفقة:
793FE494-1508-47AF-BF80-232E49B37FA3
إجابات الأطباء على السؤال
افضل طريقة لتحسين فيتامين د هي التعرض للشمس في الوقت من ٨-٩ ص او من ٤-٥ م 0 2021-08-28 17:27:57
د. مصطفى الشحات
تغذية