اعاني من شق في الشفة السفلى شهور ولا يلتئم ما الحل مع انني جربت عدد من
اعاني من شق في الشفة السفلى منذ 3 شهور ولا يلتئم ما الحل ؟ مع انني جربت عدد من المراهم والمرطبات
إجابات الأطباء على السؤال
يجب استشارة طبيب ضروري 1 2015-06-29 13:38:20
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
يجب استشارة طبيب ضروري