اعاني من صغر حجم الوجه ونحافته مساعدتي وتوضيح اﻻطعمة والمشروبات الطبيع
اعاني من صغر حجم الوجه ونحافته. أرجو مساعدتي وتوضيح اﻻطعمة والمشروبات الطبيعية التى تزيد من سمنة ااوجه
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... لا يوجد نوع غذاء يزيد الوزن في منطقة معينة من الجسم . 2 2015-09-22 09:08:41
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية