اعاني من ضعف بالبنيه وزني ٤٣ وطولي ١٥٠ اعطائي معلومات للتغذيه الصحيحه
السلام عليكم اعاني من ضعف بالبنيه وزني ٤٣ وطولي ١٥٠ ارجو اعطائي معلومات للتغذيه الصحيحه
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة كمية النشويات كالأرز والخبز, وتناول مكمل غذائي بين الوجبات، وأنصح بممارسة رياضة خاصة لبناء العضل 0 2015-05-30 14:47:15
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية