اعاني من ضعف في الوزن في عمر المراهقة
اعاني من ضعف في الوزن حيث وزني 42 في عمر 16 سنة و طولي 1.60 و اعاني من قلة الشهية في النهار و لكن العكس في الليل و الام بعض الاحيان في الركبة و عدم القدرة على الجري و لعب كرة القدم اريد مساعدة رجاء اريد الزيادة في الوزن و الطول على الاقل مثل الاطفال في عمري فكيف يمكنني فعل ذلك في مدة وجيزة
إجابات الأطباء على السؤال
عمل تحاليل شاملة غدة درقية ، صورة دم كامله ، تحليل بول وبراز بعدها يتحدد برنامج غذائي مناسب ليك 1 2022-02-25 09:14:45
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية