اعاني من ضعف كبير في جسمي و طولي وزني كم ساعدوني لا اعاني من اي امراض
اعاني من ضعف كبير في جسمي عمري 25 و طولي 166 وزني 40 ارجوكم ساعدوني لا اعاني من اي امراض ولكن جسمي لا تقبل الطعام
إجابات الأطباء على السؤال
ربما تكون بحاجة لتشخيص زفضل في البداية، راجع اختصاصي باطني لعمل الفحوصات اللازمة ، أما ريجيم الأكل فهو سهل إذا اقترن بنظام رياضة يومي. 0 2014-10-08 11:08:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة