اعاني من عدم نزول الوزن وخاصه منطقه البطن
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه والزنجبيل وعمل تمارين رياضية لمدة ساعه متواصله يوميا 2 2015-07-01 13:47:59
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية