اعاني من فقدان الشهية بسبب التوتر والاعصاب مند سنوات واضطر بان الجا ال
سلام عليكم أعاني من فقدان الشهية بسبب التوتر والأعصاب مند سنوات واضطر بأن ألجأ إلى أدوية فتح الشهية التي تعطي نتائج نسبيا وبمجرد ان اوقفها تنقطع الشهية
إجابات الأطباء على السؤال
لن ينفع علاج النتيجة دون علاج السبب الكامن وراءها و عليه ينصح بمراجعة الطبيب . تجدر الإشارة إلى ان الراحة النفسية هي بيد الشخص نفسه فإما أن يسمح للظروف بأن تؤثر عليه او أن يكون هو الحكم . ( ألا بذكر الله تطمئن القلوب) . 0 2018-04-25 05:48:08
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية