اسباب ومشاكل فقدان الشهية والوزن
اعاني من فقدان الشهية والوزن.. كيف يمكنني علاجه وماهي الاطعمة الضروريه وارجو منكم تخصيص نظام غذائي مناسب
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل تحاليل غدة درقيه مع صورة دم وتحليل براز بعدها يتحدد برنامج غذائي مناسب 1 2022-02-16 11:15:48
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية