اعاني من فقدان لشهية؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعمل تحاليل غدة درقية وتحليل دم وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة 0 2017-07-05 13:37:44
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي