اعاني من فقدان وزن سريع في الاربعة الاشهر الماضية حيت انني كنت ارن كلغ
مرحبا ... أعاني من فقدان وزن سريع في الأربعة الاشهر الماضية حيت أنني كنت أرن 88كلغ والان وزني 70كلغ اي فقدت 18 كلغ في أقل من تلات اشهر ..مع العلم أني لا أعاني من أي مشاكل نفسي
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بالتوجه لفحص دمك مباشرة و التأكد من القولون، وان تنتبه اذ قمت بانقاص كمية اكلك مؤخرا 1 2016-03-01 23:25:35
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية