اعاني من فقدان وزني بشكل مفاجا حيث كان وزني كبلو قبل ثلاث اسابيع وطولي
اعاني من فقدان وزني بشكل مفاجأ حيث كان وزني 60كبلو قبل ثلاث اسابيع وطولي 170والان وزني 55كبلو علما بأني ااكل ثلاث وجبات يوميا ولا امارس رياضة ولايوجد لدي اي مرض فهل ادهب لطبيب
إجابات الأطباء على السؤال
إذهب للطبيب حلل صورة دم كامله حلل سكرى حلل بكتيريا المعدة 0 2017-08-04 10:44:10
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية