اعاني من فقر الدم و من النحافه و الإكتآب كيف اتخلص منهم
إجابات الأطباء على السؤال
فقر الدم يرتبط بظهور هذه الأعراض التي ذكرتها يرجى اتباع نظام غذائي صحي غني بالحديد هذه بعض الأطعمة التي تساعد في منع تطور الإصابة بفقر الدم ؛ اللحوم صفار البيض الخضروات الورقية الخضراء كالسبانخ العسل الأسود البقوليات كالفاصوليا البيضاء ، العدس ،فول الصويا ........ 0 2016-08-31 19:38:14
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية