اعاني من فقر دم ونحافة رغم اني آكل هذه الفترة لكن وزني يزيد فالنقصان مالسبب؟
إجابات الأطباء على السؤال
ان فقر الدم ليس له علاقه بالنحافه او الوزن الزائد..انما السبب الرئيسي هو نقص بالحديد لانها مهمه لتكوين هيموغلوبين الدم وعناصر مهمه مثل حمض الفوليك فيتامينC, B12 .اعراضه _ اصفرار الوجه _التعب والخمول _عدم التركيز _الارق وهذا يتعلق بالعمر والجنس...لذالك عليك بمراجعة الطبيب الخاص لتشخيصك ومعرفة سبب النحافه وعلاجها 0 2017-11-09 20:42:07
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية