وزن وطول و تغذية وزن وطول و تغذية
اعاني من قصر القامة و ووزن قليل رغم اني اكل جيدا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحاليل طبيه مثل صوره دم كامله و تحليل البراز وتحليل الغده الدرقيه اذا كان تحليل غير سليمه يجب التوجه الى طبيب باطنه ام اذا التحاليل السليمه في اجيب زيت عدد الوجبات وهو يشرب مشروب البابونج على الريق وعلاقات خميره بيره مع كوب لبن وعسل نحله وزير عدد الوجبات وزياده كميه النشويات والسكريات والدهون وكذلك تناول العصائر المخروطه باللبن و تناول عسل النحل مخلوط بغذاء ملكات النحل 0 2019-09-28 19:40:15
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي