اعاني من قلة النوم و النحافة وزني كم و طولي اريد اسمن و كيف الحل
اعاني من قلة النوم و النحافة وزني 53 كم و طولي 176 عمري 22 اريد اسمن و كيف الحل
إجابات الأطباء على السؤال
تكون زيادة الوزن عن طريق زيادة كميات الطعام و عدد الوجبات التي تتناوليها خلال النهار مع التركيز على الاطعمة العالية بالسعرات الحرارية و الصحية بنفس الوقت و الغنية بالبروتين ايضا كالحليب و مشتقاته و مجموعة اللحوم و الاسماك والبقوليات و المكسرات،،، و العسل و المربى .. مع ممارسة تمارين رياضية مناسبة لزيادة الوزن (بعد استشارة مدرب رياضي) وتناول وجبة غنية بالنشويات والبروتين بعد التمرين مباشرة 1 2018-03-12 19:32:14
أخصائية تغذية دعاء نخلة
تغذية