اعاني من قلة الوزن ارغب في زيادة الوزن ماهو افضل علاج لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
للوصول لافضل طريقة علينا تحديد السبب فاتمنى تزويدي معلومات عن شهيتك على لطعام . و ينصح بالمتابعة مع اقرب اخصائي تغذية للتاكد من بنيتك العضلية و ان كنت بحاجة لزيادتها ام لزيادة نسبة الشحم 3 2015-05-20 07:17:17
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية