اعاني من قلة الوزن و الزياده نحيف لا بزيد لا بنقص كيلو فقط و رقاقه الي
اعاني من قلة الوزن و الزياده نحيف لا بزيد لا بنقص 50 كيلو فقط و رقاقه اليديد
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيادة كمية الطعام المتناول تدريجيا والتركيز على الأغذيه الغنيه بالسعرات مثل الكوكتيلات المضاف لها العسل والقشطه والمكسرات اضافة الى التمر والنشويات والحليب بالفواكه والتمر 0 2015-07-04 08:44:17
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية