اعاني من قله شهيه دائما
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك بتناول الفواكة والخضروات والاقلال من تناول الدهون المشبعة والاقلال من السكريات وشرب كميه كافية من الماء وممارسة الرياضة وتنويع الطعام وتناول الطعام في جو عائلي 2 2015-09-07 14:40:02
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية