اعاني من قله في الوزن و ٢٦ فماهوالحل
اعاني من قله في الوزن وعمري ٢٦سنه فماهوالحل
إجابات الأطباء على السؤال
كتير ضروري اتباع نظام غذائي لزيادة الوزن بالاضافة الى ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بزياده الوزن 1 2014-11-25 18:43:08
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية
بداية اجري تحاليل باشراف مختص لنفي اي حالة مرضية. الحل هو تناول حوالي 5-6 وجبات صغيرة و عالية بالسعرات كاضافة ملعقة زيت زيتون على الاطباق الرئيسية . تناول الفاكهة المجفففة او الكوكتيلات كسناك او بين الوجبات . و المشي يساعدك على الشعوربالجوع و تناول الطعام. اضفالبهارات بكميات معتدلة للطعام فق تساعدك على زيادة الكمية. اذا كانت بنيتك صغيرة فينصح الانتساب لنادي رياضي لزيادة الكتلة العضلية 1 2014-11-24 08:41:22
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية