اعاني من قولون عصبي كيف انظم غذائي و انظم جدوولي ..
إجابات الأطباء على السؤال
تناول 6 وجبات خفيفه وعدم تناول كميات كبيره مره واحده والابتعاد عن الاطعمه النافخه مثل البقوليات كالفول والحمص والعدس والتقليل من الاطعمه التي تهيج القولون مثل كثرة البهارات والحوامض والصلصات والحار والاطعمه الدسمه كالمقالي 4 2014-12-22 15:48:05
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية