Hydroxycut لتخفيف الوزن
السلام عليكم اعاني من كبر حجم الكرش وزياده بالوزن وبحثت وظهرت لي اقراص hydroxycut وانها طريقه فعاله بنزول الوزن هل تنصح اجربها؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بها . الطريقة الفعالة لإنقاص الوزن هي اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . 0 2020-06-01 16:16:06
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية