اعاني من كسل الغدة الدرقية وزنيكلغ وطولياريد رجيم لتخفيف وزني و الاستع
اعاني من كسل الغدة الدرقية عمري 36 وزني120كلغ وطولي175اريد رجيم لتخفيف وزني وهل استطيع الاستعانه بحبوب اورليستات لانقاص الوزن وكم مفروض ايكون الوزن المثالي بالنسبه لطولي
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لك ٧٠ كيلو غرام 1 2015-06-01 07:35:40
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية
الوزن المثالي لك ٧٠ كيلو غرام
ابتعدي عن تناول الأدوية و استشيري اخصائي تغذية ليضع لك البرنامج الغذائي المناسب لك مع ممارسة الرياضة هذه افضل طريقة و بنتائج مضمونة 1 2015-05-31 22:51:51
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية