اعاني من كسل دائم و زيادة في الوزن مع العلم ان طعامي قليل جدا و تعب و
أعاني من كسل دائم و زيادة في الوزن مع العلم ان طعامي قليل جدا.و تعب و انام كثيرا و استيقظ متعبة و دائما ما اضغط على اسناني و اغضب لأتفه الأسباب
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كنت تعانين من الام في المفاصل و شحوب ف البشرة عليكي بمراجعة الطبيب و عمل فحص فيتامين د لانه من اسباب عندم نزول الوزن 1 2017-04-10 21:39:16
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية
ينصح بعمل تحاليل شاملة تشمل هرمون الغدة الدرقية وفيتامين د 1 2017-04-10 17:38:29
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية