اعاني من للنحافة و شهيتي دوما مغلقة ما هو الحل او العلاج
السلام عليكم اعاني من للنحافة و شهيتي دوما مغلقة ما هو الحل او العلاج !؟
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل. بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة على كوب لبن وتناول الفاكهة مثل العنب 0 2017-07-12 13:25:12
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
راجعي طبيب / اخصائي تغذيه لعمل فحوصات وبعدها يقرر نوع العلاج غالبا فاتح شهيه لكن يجب تأكد من سلامتك 0 2017-07-12 13:13:07
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية