أعاني من مشكل تراكم الدهون في الجزء السفلي من الجسم على مستوى الساقين و الفخذين بالاضافة الى ترهلهما أريد حل سريع و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة هو الحل الافضل والفعاله 2 2015-07-22 01:19:15
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
الرياضة هو الحل الافضل والفعاله