اعاني من مشكلة الكرش المترهل و الجسم النحيف اتبع ريجيم تمر و زبادي فقط
أعاني من مشكلة الكرش المترهل و الجسم النحيف . أريد ان اتبع ريجيم تمر و زبادي فقط طيلة شهر رمضان مع تمارين معدة . هل هذا كاف ؟
إجابات الأطباء على السؤال
أنت بحاجة لرياضة خاصة بالمنطقة لتبني العضل وتعمل على شد المنطقة مع برنامج غذائي مدروس. 0 2016-06-05 05:40:22
أخصائية تغذية وفاء العمايرة
تغذية