اعاني من مشكلة النحافة مع انني آكل جيدا وليس لدي اي مرض المساعدة
أعاني من مشكلة النحافة مع أنني آكل جيدا وليس لدي أي مرض أرجو المساعدة
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة تكرار الوجبات خلال اليوم، التركيز على الكربوهيدرات مثل: الارز الخبز البطاطا وضع المايونيز مع الاكل او في الشطيرة، اجعل صحنك عند الغذاء غني بالاصناف المتعددة و الملونة مما يفتح الشهية، و البدأ باكل الكربوهيدرات 0 2015-10-14 11:43:31
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية