علاج لزياده الوزن اللمرضع
اعاني من مشكله النحافه او صار ١٠ ايام من ولدت او ادي رضاعه طبيعي. الحمدالله او عم أضعف اكثر. ع الرضاعه. اكو علاج لزياده الوزن مااضر الرضاعه والطفل
إجابات الأطباء على السؤال
اولا ياعزيزتي لمعرفه ماهو العلاج لزيادة الوزن خلال فترة الرضاعه نحن بحاجة الى معلومات اكثر مثل الطول والوزن وعمر الرضيع .. وشكرا 1 2022-08-06 10:33:03
أخصائية تغذية منار عثمان
تغذية