اعاني من نحافة زايده وفقدان شهيه غالبا وزني وطولي١٥٠ جربت فيتامينات ون
اعاني من نحافة زايده وفقدان شهيه غالباً وزني 31 وطولي١٥٠! جربت فيتامينات ونظام غذائي لكن جسمي هزيل جدا ولايستجيب واعاني بعض الاعراض مثل دوخه تسارع نبضات القلب والشعور بالتعب
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق ويمكن تناول الفيتامينات وزيت السمك بعد الوجبات وكذلك العصائر مثل الموز باللبن 0 2017-07-24 08:54:34
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي