اعاني من نحافة شديدة خاصة الساقين الا ان حجم تدثياي كبير مع العلم انني عزباء ابلغ من العمر ٢٤سنة
إجابات الأطباء على السؤال
اختي ممكن ان يكون السبب جيني وراثي لكن بامكانك ممارسة الرياضة التي تركز على شد منطقة الصدر مع تعديل على النظام الغذائي 0 2017-03-06 14:59:19
طاقم الطبي