اعاني من نحافة شديدة واسال زيادة الوزن بصورة سليمة باستخدام مراهم التس
اعاني من نحافة شديدة واسال هل يمكن زيادة الوزن بصورة سليمة باستخدام مراهم التسمين الموضعي . وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
هذه المراهم غير مفيدة وهي فقط وسائل لجذب الاشخاص اولا عليكي بفحص الغدة ان كان يوجد هناك خلل في الوظيفة وعليكي الاعتماد على نظام عالي بالسعرات الحرارية باتباع مع اخصائية تغذية 0 2015-07-02 18:17:18
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية