اعاني من نحافة شديدةو انا اشرب دواء فتح الشهية لكن لم يحدث لي شييءاتنا
سلام عليكم..أعاني من نحافة شديدة..و أنا أشرب دواء فتح الشهية ..لكن لم يحدث لي شييء..أتناول الأطعمة كالمعتاد..كيف أسمن.طبيعيا بدون أدويةة..و جزاكم الله كل خير..!
إجابات الأطباء على السؤال
فقر الدم الشديد له علاقة بالنحافة. اعد التحاليل او استشر الطبيب لاعادة تحديد الجرعة المناسبة من الدواء 2 2014-10-28 19:24:40
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
ليس دائما الادوية فاتحة الشهية مفيدة لان المشكلة قدلا تكون بالشهية. بداية يفضل اجراءتحاليل عامة للتاكدمن عدم وجود مشكلة مرضية.زيادة تناول الغذاء تدريجيا و تناول وجبات خفيفة كالمكسرات غير المملحة و الفواكه المجففة هي الوسيلة الافضل لزيادة الوزن . يفضل اجراء التمارين الرياضية لانه قد تكون بنيتك صغيرة و انت بحاجة للرياضة لدعمها 4 2014-10-25 15:28:21
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
تعليقات الزائرين
mariem yehdih mariem yehdih
أتناول الكورتيزون و زاد وزني و كنت اعاني من نحافة شديد و أرد توفق تجريا عن تناول اهدا دوا ء كيف ذالك؟