النحافة المفرطه بعد الولاده معي ثلاث اطفال
اعاني من نحافة شديده بعد الولاده واتناول مكملات غذائية فيتامينات واكل بشراهه ولا ينفع
الملفات المرفقة:
63373625-5ae3-4926-b9f5-6e3758a1bbcf
إجابات الأطباء على السؤال
الافضل عمل فحوصات غدة درقيه وصورة دم مع تحليل براز 0 2022-03-13 11:09:03
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية