اعاني من نحافة في وجهي ويدي وتضهر على يداي عروق كبيرة بشكل ملحوظ ماذا
مرحبا دكتور اعاني من نحافة في وجهي ويدي وتضهر على يداي عروق كبيرة بشكل ملحوظ ماذا افعل ارجوك ساعدني
إجابات الأطباء على السؤال
يجب التاكد من وزن الجسم كلملا اافة لوضع المغذيات فيه 0 2016-01-29 15:03:49
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية