النحافة المفرطةةةةةةة
اعاني من نحافة مفرطة طولي 169 ووزني 52 راجعت دكتور تغذية زاد وزني وبعدها بفترة رجعت نحفت . هل يمكنني استعمال شراب BIOVITA Multivitamin With Honey syrup
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و ليتسنى معرفة السبب الرئيسي لا من التقييم الصحي و التغذوي و عليه يتسنى وصف النصيحة الماسبة .لا مانع من تناول المكمل الغذائي اعلاه 1 2022-06-03 19:52:13
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية