أعاني من نحافة مفرطة وبنفس الوقت معدتي لا تتحمل الأطعمة الدسمة بسبب الحموضة وأضطر أن آكل أشياء خفيفة وأشبع بسرعة ولا أجوع بسرعة. ليس عندي بكتيريا حلزونية. ما نصيحتكم؟
إجابات الأطباء على السؤال
اولا تحليل دم تحليل بول تحليل براز لمعرفة صحة الجسم من الداخل وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه بعد ذلك عمل نظام غذائي مناسب إذا لم يستجيب الجسم مع الاكل بانتظام يفضل عمل تحليل الغدة 1 2017-07-27 09:21:49
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية