اعاني من نحافة وزني kg و طولي ما العلاج مع العلم انني
أعاني من نحافة (وزني 48kg و طولي 1،61) ما العلاج مع العلم أنني أبلغ 18سنة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على الطعام الغني بالسعرات الحراريه كالافوكادو واستخدام زيت الزيتون في السلطات ... والمكسرات والفواكه المجففه والتمر والطحنيه ..... وممارسه الرياضه حيث تساعد في زيادة الكتلة العضلية التي تساعد في حل مشكله النحافه ومحاول توزيع الوجبات خلال اليوم ... اكل 5 وجبات باليوم ومحاوله اكثار من الكميه المتناوله في كل وجيه 0 2016-02-06 09:00:41
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية