أعاني من نحافةالجسم والوجه واريد م فضلكم علاجا للتمسين الوجه والجسم وانتفاخ الوجه
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل معرفة سبب النحافة اول و عمل التحاليل اللازمه قبل اللجوء للعلاجات 1 2015-07-06 20:06:52
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية