اعاني من نحافه طولي ووزني كغم راجعت ة تغذيه واعطتني نظام غذائي هل زياد
اعاني من نحافه طولي 156 ووزني 42 كغم راجعت دكتورة تغذيه واعطتني نظام غذائي سؤالي هل زيادة الوزن تبدا خاال اسبوع او ايام او اكثر ممكن تساعدوني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذا يتوقف على طبيعة الجسم و الشخص نفسه و لكن عادة زيادة الوزن تحتاج الى وقت و قد تجتاج الى اسبوعين لتزداد نصفكيلو و لكن هذا جيد و صحي لنضمن زيادة الوزن بطريقة مفيدة 1 2014-09-14 16:58:50
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
تعليقات الزائرين
اناقه طالبه اناقه طالبه
انا اعاني من النحافه وعدم الرغبه في الطعام واستخدم حبوب البرياكتين مرتين في اليوم هل هيه مفيده او نضره