اعاني من نحافه مفرطه الصغر اي من بعد لما كان سنين واعتقد انه نحافه بال
اعاني من نحافه مفرطه منذ الصغر اي من بعد لما كان عمري 8سنين واعتقد انه نحافه بالوراثة لانه حتي ابي وأخوتي نحفاء مثلي جربت اكل كتير مع حبوب فاتح للشهية ومع ذلك بدون فائده
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل تناول 6 وجبات صغيرة يوميا مع تناول أقراص فيتامين ب بشكل منتظم 1 2018-10-11 21:41:57
الدكتور محمد خيري
تغذية