اعاني من نحافه ٢٤ وزني ٥٠ طولي ١٧٣ جربت الدخول الى النادي الرياضي لمدة
اعاني من نحافه عمري ٢٤ وزني ٥٠ طولي ١٧٣ .. جربت الدخول الى النادي الرياضي لمدة اشهر ومع ذلك لم يزيد وزني ، اجريت فحص غده وكل شي سليم ، هل نتصح باجراء فحص تيسترون ؟؟ وما الحل ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
علاج النحافة يكمن في معرفة السبب.. هنالك 5 اسباب رئيسية منها مشاكل في الامتصاص، تناول كمية طعام اقل من الاحتياجات اليومية، النشاط والحركة الزائدة، التوتر والضغوط النفسية، مشاكل صحية مثل نشاط الغدة الدرقية وقد تم استثناؤها هنا، وبعض انواع الادوية.. بشكل عام عليك تناول وجبات طعامك في ساعات محددة يوميا وزيادة الكميات بالتدريج ومحاولة الاسترخاء وتناول الوجبات على مهل وبهدوء 0 2016-12-13 08:19:36
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية